5 مليارات دولار أرباح "هيتاشي" السنوية بنمو قدره 30%

5 مليارات دولار أرباح "هيتاشي" السنوية بنمو قدره 30% -- Apr 28 , 2026 141

حققت شركة "هيتاشي" اليابانية قفزة نوعية في أدائها المالي، حيث أعلنت عن تسجيل أرباح سنوية بلغت نحو 5 مليارات دولار، محققةً نسبة نمو وصلت إلى 30% مقارنة بالعام السابق.

ويأتي هذا الارتفاع القياسي مدفوعاً بالأداء القوي لقطاعات التكنولوجيا الرقمية والحلول الصديقة للبيئة، بالإضافة إلى زيادة الطلب العالمي على خدمات البنية التحتية المتطورة. وأوضحت الشركة أن استراتيجيتها في التركيز على التحول الرقمي وتوسيع نطاق أعمالها في الأسواق الدولية ساهمت بشكل مباشر في تعزيز هوامش الربحية، مؤكدةً تطلعها لمواصلة هذا الزخم من خلال الاستثمار في تقنيات الذكاء الاصطناعي والطاقة المستدامة لمواكبة التغيرات المتسارعة في الاقتصاد العالمي.ويأتي هذا الارتفاع القياسي مدفوعاً بالأداء القوي لقطاعات التكنولوجيا الرقمية والحلول الصديقة للبيئة، بالإضافة إلى زيادة الطلب العالمي على خدمات البنية التحتية المتطورة.
 
وأوضحت الشركة أن استراتيجيتها في التركيز على التحول الرقمي وتوسيع نطاق أعمالها في الأسواق الدولية ساهمت بشكل مباشر في تعزيز هوامش الربحية، مؤكدةً تطلعها لمواصلة هذا الزخم من خلال الاستثمار في تقنيات الذكاء الاصطناعي والطاقة المستدامة لمواكبة التغيرات المتسارعة في الاقتصاد العالمي.

أقرأ أيضاَ

لماذا تنخفض أسعار النفط بسرعة رغم عدم عودة الصادرات لمستويات ما قبل الحرب؟

أقرأ أيضاَ

رهانات كأس العالم: ديون وأزقة الكترونية تدير اللعبة