خبر سار للصيادلة المتقاعدين.. هكذا أصبح راتبهم الشهري

خبر سار للصيادلة المتقاعدين.. هكذا أصبح راتبهم الشهري -- Apr 10 , 2025 536

أعلن نقيب صيادلة لبنان الدكتور جو سلوم في بيان، أن "لجنة صندوق التقاعد رفعت المعاش التقاعدي للصيادلة المتقاعدين الى 670 دولارا شهرياً ، ليكون الاعلى بين كل النقابات، وذلك بفضل الاصلاحات الداخلية المتخذة  في النقابة، وتعديل الرسوم وجهود الطاقم الإداري، وغيرها من اجراءات متخذة من مجلسي النقابة والتقاعد وجهود أعضائها، ونتيجة الاحتياط  المكوّن بالفريش".
ولفت الى أن "النقابة تغطي التأمين الصحي لقرابة ألف متقاعد من ضمنهم ازواجهم بنسبة ١٠٠/١٠٠ ، وبتكلفة تزيد عن مليون دولار سنويا، وذلك من صندوق الاعانة وهي النقابة الوحيدة التي تقوم بذلك".

أقرأ أيضاَ

وزير الزراعة والسفير الصيني يبحثان آفاق الشراكة الزراعية بين البلدين

أقرأ أيضاَ

تحوّل نوعي في وزارة الشؤون: تمويل "أمان" من الموازنة العامة