بعد اتفاق تجاري بين واشنطن وطوكيو.. ارتفاع في أسعار النفط

بعد اتفاق تجاري بين واشنطن وطوكيو.. ارتفاع في أسعار النفط -- Jul 23 , 2025 473

صعدت أسعار النفط في التعاملات المبكرة اليوم الأربعاء بعد انخفاضها لثلاث جلسات متتالية وذلك عقب الإعلان عن اتفاق تجاري بين الولايات المتحدة واليابان وتوقعات بانخفاض مخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي، ما يشير إلى زيادة الطلب.
وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 33 سنتا، أو 0.48%، لتصل إلى 68.92 دولار للبرميل بحلول الساعة 00:23 بتوقيت غرينتش. وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 33 سنتا أو 0.51% إلى 65.64 دولار للبرميل.

أقرأ أيضاَ

وسط توقعات تسهيل تدفقات الخام عبر مضيق هرمز.. النفط يواصل تراجعه

أقرأ أيضاَ

فخ سوق السندات الذي قيّد كلينتون وأسقط ليز تراس ينتظر رئيس وزراء بريطانيا الجديد