بشأن رواتب العاملين في القطاع العام... بيانٌ من وزارة الماليّة

بشأن رواتب العاملين في القطاع العام... بيانٌ من وزارة الماليّة -- Jul 29 , 2025 2243

أعلنت وزارة المالية في بيان، أنّه إعتباراً من بعد ظهر اليوم الثلاثاء 29 تموز، يُصبح متاحاً لجميع العاملين في القطاع العام والمتقاعدين والاسلاك العسكرية كافة سحب رواتبهم ومعاشاتهم كل من مصرفه الخاص، بعدما تم تحويلها كلّها الى مصرف لبنان.

أقرأ أيضاَ

مفارقة المساعدات.. الأموال غلبت لا الغذاء

أقرأ أيضاَ

إجتماعات لرفع الحدّ الأدنى للأجور