بعد العقوبات الأميركية على روسنفت ولوك أويل الروسيتين.. ارتفاع في أسعار النفط

بعد العقوبات الأميركية على روسنفت ولوك أويل الروسيتين.. ارتفاع في أسعار النفط -- Oct 23 , 2025 463

قفزت أسعار النفط بنحو 2.5% اليوم الخميس مواصلة المكاسب التي بدأتها في الجلسة السابقة وسط تجدد المخاوف إزاء الإمدادات بعد أن فرضت الولايات المتحدة عقوبات على شركتي النفط الروسيتين الكبيرتين روسنفت ولوك أويل على خلفية الصراع في أوكرانيا.
 

وصعدت العقود الآجلة لخام برنت 1.56 دولار أو 2.49% إلى 64.15 دولار بحلول الساعة 03:03 بتوقيت غرينتش. وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 1.53 دولار أو 2.62%إلى 60.03 دولار.

وأبدت الولايات المتحدة استعدادها لاتخاذ المزيد من الإجراءات وحثت في الوقت نفسه موسكو على الموافقة الفورية على وقف إطلاق نار في الحرب الروسية في أوكرانيا.
 

أقرأ أيضاَ

فخ سوق السندات الذي قيّد كلينتون وأسقط ليز تراس ينتظر رئيس وزراء بريطانيا الجديد

أقرأ أيضاَ

مع التركيز على الإمدادات عبر مضيق هرمز.. تراجع في أسعار النفط