بسبب مخاوف من فائض المعروض.. النفط يسجل خسائر أسبوعية

بسبب مخاوف من فائض المعروض.. النفط يسجل خسائر أسبوعية -- Dec 13 , 2025 489

انخفضت أسعار النفط عند التسوية في جلسة الجمعة وسجلت تراجعا أسبوعيا قدره 4%، في ظل استمرار التركيز على فائض المعروض وإمكانية التوصل إلى اتفاق سلام بين


روسيا وأوكرانيا وسط مخاوف بشأن اضطراب إمدادات النفط الفنزويلية.

وهبطت العقود الآجلة لخام برنت 16 سنتا إلى 61.12 دولار للبرميل عند التسوية، وتراجع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 16 سنتا إلى 57.44 دولار للبرميل.

وقال آندرو ليبو، رئيس شركة ليبو أويل أسوشيتس: "ما زالت السوق ترزح تحت وطأة أوضاع إمدادات النفط الخام... ومن جهة أخرى، تتجاهل سوق النفط التوتر القائم بين الولايات المتحدة وفنزويلا".
 

أقرأ أيضاَ

فخ سوق السندات الذي قيّد كلينتون وأسقط ليز تراس ينتظر رئيس وزراء بريطانيا الجديد

أقرأ أيضاَ

مع التركيز على الإمدادات عبر مضيق هرمز.. تراجع في أسعار النفط