الخزانة الأميركية تحصل 235 مليار دولار من الرسوم الجمركية

الخزانة الأميركية تحصل 235 مليار دولار من الرسوم الجمركية -- Dec 22 , 2025 388

ذكر البيت الأبيض يوم الأحد بأن الخزانة الأميركية قامت بتحصيل 235 مليار دولار من الرسوم الجمركية منذ بداية العام الجاري.

وجاء هذا الادعاء من البيت الأبيض خلال بث مباشر بمناسبة عيد الميلاد على قناته الرسمية في يوتيوب، حيث عرضت قائمة بـ "انتصارات ماغا 2025".

وسلط البيت الأبيض الضوء على نجاحات مفترضة أخرى لإدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، مثل سياسة الهجرة ومكافحة أزمة الفنتانيل، وفق وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).
 

 

أقرأ أيضاَ

المغرب يدعو الشركات الصينية لزيادة الاستثمار رغم مخاوف أوروبا

أقرأ أيضاَ

اقتصاد بأربع عملات.. السوريون يحتسبون الأسعار بالآلة الحاسبة