مع مخاوف قصف إيران.. النفط يصعد لليوم الثالث على التوالي

مع مخاوف قصف إيران.. النفط يصعد لليوم الثالث على التوالي -- Jan 29 , 2026 290

ارتفعت أسعار النفط لليوم الثالث على التوالي اليوم الخميس مع تصاعد المخاوف من أن الولايات المتحدة قد تشن هجوماً عسكرياً على إيران، أحد أكبر منتجي النفط في الشرق الأوسط، مما قد يؤدي إلى اضطراب الإمدادات من المنطقة.

بحلول الساعة 02:16 بتوقيت غرينتش، صعدت العقود الآجلة لخام برنت 50 سنتا، أو 0.73%، لتصل إلى 68.9 دولار للبرميل. وزاد خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 58 سنتاً، أو 0.92% إلى 63.79 دولار للبرميل.

وارتفع كلا الخامين بنحو 5% منذ 26 كانون الثاني، وبلغا أعلى مستوى لهما منذ 29 أيلول.
 

أقرأ أيضاَ

المغرب يدعو الشركات الصينية لزيادة الاستثمار رغم مخاوف أوروبا

أقرأ أيضاَ

اقتصاد بأربع عملات.. السوريون يحتسبون الأسعار بالآلة الحاسبة