الذهب يرتفع إلى أعلى مستوى في أكثر من 3 أسابيع

الذهب يرتفع إلى أعلى مستوى في أكثر من 3 أسابيع -- Feb 23 , 2026 238

ارتفع سعر الذهب إلى أعلى مستوى له في أكثر من 3 أسابيع اليوم الاثنين مع انخفاض الدولار بعد أن ألغت المحكمة العليا الأميركية يوم الجمعة جزءاً كبيراً من الرسوم الجمركية التي فرضها

الرئيس دونالد ترامب، وفي ظل تصاعد التوتر بين الولايات المتحدة وإيران.

ارتفع الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 1.2% إلى 5163.60 دولار للأونصة بحلول الساعة 02:10 بتوقيت غرينتش، مسجلا أعلى مستوى له في أكثر من 3 أسابيع.

وزادت العقود الأميركية الآجلة للذهب تسليم نيسان بنسبة 2% إلى 5184.90 دولار، نقلاً عن وكالة "رويترز".

 

أقرأ أيضاَ

فخ سوق السندات الذي قيّد كلينتون وأسقط ليز تراس ينتظر رئيس وزراء بريطانيا الجديد

أقرأ أيضاَ

مع التركيز على الإمدادات عبر مضيق هرمز.. تراجع في أسعار النفط