في تموز... دول من تحالف "أوبك+" سترفع حصص إنتاج النفط

في تموز... دول من تحالف "أوبك+" سترفع حصص إنتاج النفط -- Jun 08 , 2026 78

أعلن تحالف "أوبك+"، أن 7 دول رئيسية في التحالف، تشمل السعودية وروسيا والعراق والكويت وكازاخستان والجزائر وسلطنة عُمان، اتفقت على تنفيذ تعديل في مستويات إنتاج النفط بزيادة قدرها 188 ألف برميل يومياً.
 

 
 
وأشار تحاف "أوبك+"، إلى أنّ "تطبيق القرار سيبدأ في تموز 2026". (العربية)

أقرأ أيضاَ

المغرب يدعو الشركات الصينية لزيادة الاستثمار رغم مخاوف أوروبا

أقرأ أيضاَ

اقتصاد بأربع عملات.. السوريون يحتسبون الأسعار بالآلة الحاسبة