"مايكروسوفت" تطرد اثنين من موظفيها

"مايكروسوفت" تطرد اثنين من موظفيها -- Aug 28 , 2025 462

طردت شركة "مايكروسوفت" اثنين من موظفيها شاركا في اعتصام بمكتب رئيس الشركة احتجاجا على علاقاتها مع إسرائيل في ظل الحرب على غزة.
 
وقال متحدث باسم "مايكروسوفت" إن قرار الفصل جاء نتيجة "انتهاكات خطيرة لسياسات الشركة ومدونة السلوك" عقب ما وصفه بـ"اقتحام مكاتب الإدارة التنفيذية".

وتلقت آنا هاتل وريكي فاميلي رسائل صوتية تبلغ بفصلهما، بحسب بيان صادر عن مجموعة الاحتجاج "No Azure for Apartheid". (روسيا اليوم)

أقرأ أيضاَ

المغرب يدعو الشركات الصينية لزيادة الاستثمار رغم مخاوف أوروبا

أقرأ أيضاَ

اقتصاد بأربع عملات.. السوريون يحتسبون الأسعار بالآلة الحاسبة